اختتام دورة تكوينية للسلامة الرقمية لصالح 20 صحفيا

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء بمقر نقابة الصحفيين الموريتانيين في نواكشوط الدورة التكوينية للسلامة الرقمية المنظمة من طرف نقابة الصحفيين الموريتانيين والإتحاد الدولي للصحفيين.
وقد ركزت هذه الدورة على تزويد الصحفيين بالخبرات والآليات الكفيلة بضمان معلوماتهم وحفظها من مخاطر المترصدين بالإختراق أو التنصت أو القرصنة وإتلاف المعلومات .









