وفد من نقابة الصحفيين الموريتانيين يؤدي زيارة للنقيب الأسبق محمد سالم ولد الداه

إيجاز
أدى وفد من المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين، برئاسة النقيب أحمد سالم سيدي عبد الله، مساء اليوم، زيارة للنقيب الأسبق محمد سالم ولد الداه، للاطمئنان على وضعه الصحي إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا.









